فيديو
..المزيد
استكمال اللقاءات التشاورية بعنوان "الإشكاليات التي تواجهها النساء للوصول إلى العدالة" في منطقة الوسط
قد الصندوق لقاءً تشاورياً بحضور عدد من المؤسسات التي تعنى بتقديم خدمات للفئات المهمشة من الأطفال والنساء وكبار السن بعنوان "الإشكاليات التي تواجهها النساء للوصول إلى العدالة"، وذلك يوم الأربعاء الموافق 19/09/2018 في مقر الصندوق الرئيسي في مدينة رام الله.
رحبت مديرتي دائرة التخطيط والتطوير السيدة نتاشا الخالدي ومديرة الدائرة القانونية الأستاذة هديل ربعي بالمشاركين، مؤكدتين على أهمية التنسيق بين مؤسسات المجتمع المدني لتمكين النساء من الوصول إلى العدالة ولاستثمار جميع الموارد المتاحة للدفاع عن وحماية ورصد الانتهاكات التي تواجهها النساء من أجل تبني إجراءات عملية واستراتيجية لحماية الفئات المهمشة كباراً وصغاراً لتفعيل ورفع مستوى مشاركتهم في بناء الوطن الذي نريد.
وخلال اللقاء خرجت التوصيات بضرورة توحيد الجهود فيما بين المؤسسات لمساعدة النساء والفئات المهمشة من الوصول إلى حقوقها من خلال رفع الوعي لديهم/ن وتمكينهم/ن من المطالبة بحقوقهم/ن. بالإضافة إلى ضرورة تقديم الخدمات الاجتماعية، القانونية والنفسية بشكل تكاملي فيما بين المؤسسات للنهوض بواقع النساء والفئات المهمشة. وتم ختامها بضرورة فهم الواقع السياسي، الاقتصادي والاجتماعي للتمكن من العمل قدر المستطاع على حماية النساء والأطفال والعمل على رفع الوعي لديهم تجاه هذه الانتهاكات. Image 470
Image 470
Image 472
Image 472

جميع الحقوق محفوظة 2014 :: صندوق النفقة الفلسطيني

Developed By Optimal Solutions LTD