فيديو
..المزيد
استكمال اللقاءات التشاورية بعنوان "الإشكاليات التي تواجهها النساء للوصول إلى العدالة" في محافظة القدس
عقد الصندوق لقاءً تشاورياً في محافظة القدس يوم الثلاثاء الموافق 25/09/2018 بحضور عدد من مؤسسات المجتمع المدني التي تُعنى بتقديم خدمات للفئات المهمشة في المجتمع. وجاء هذا اللقاء استكمالاً للقاءات التي تم عقدها في وقت سابق في محافظة رام الله والخليل بعنوان "الإشكاليات التي تواجهها النساء للوصول إلى العدالة".
وبدورها رحبت مدير عام الصندوق الأستاذة فاطمة المؤقت بالحضور، وأكدت على أهمية التنسيق بين مؤسسات المجتمع المدني لتمكين النساء من الوصول إلى العدالة ولاستثمار جميع الموارد المتاحة للدفاع عن وحماية ورصد الانتهاكات التي تواجهها النساء من أجل تبني إجراءات عملية واستراتيجية لحماية الفئات المهمشة كباراً وصغاراً لتفعيل ورفع مستوى مشاركتهم في بناء الوطن الذي نريد.
وخلال اللقاء تم التأكيد على ضرورة توحيد الجهود بين المؤسسات لمساعدة النساء والفئات المهمشة من الوصول إلى حقوقهم وتمكينهم من المطالبة بها. حيث أكدوا على ضرورة نشر المعرفة بالصندوق والخدمة التي يقدمها لما فيها من تميز عن باقي المؤسسات، فهي تقدم خدمة لفئة لا يلتفت لها أحد من المؤسسات. وفي الختام تم المطالبة بعمل ورشات توعوية في مناطق عدة من محافظة القدس، وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني. Image 473
Image 473

جميع الحقوق محفوظة 2014 :: صندوق النفقة الفلسطيني

Developed By Optimal Solutions LTD