فيديو
..المزيد
استضافة مرشدات من وزارة التنمية الاجتماعية في مقر الصندوق الرئيسي
في إطار تعزيز دور صندوق النفقة في الوصول للعدالة وحماية الفئات المهمشة، عُقد لقاء بين الصندوق ومديرية التنمية الاجتماعية في مقر الصندوق الرئيسي في مدينة رام الله بعنوان: " شركاء من أجل تأمين الحق في النفقة"، وذلك يوم الاثنين الموافق 12/11/2018 وقد هدف اللقاء إلى تعزيز وصول المستحقين للنفقة لحقهم في النفقة، حيث يقوم الصندوق بدفع أحكام النفقة المتعذر تنفيذها للنساء، الأطفال، كبار السن وغير القادرين على الكسب. ومن ثم يقوم بملاحقة الفارين من تنفيذ أحكام النفقة من خلال سلسلة إجراءات قانونية بالتعاون مع جهات عدة أهمها الشرطة.
وقد رحبت مديرة الدائرة القانونية الأستاذة هديل ربعي بالحضور، وتناولت الحديث عن النفقة، الفئات التي تستحقها، أنواع النفقات والمستندات المطلوبة للاستفادة من خدمات الصندوق. 
وفي ختام اللقاء أكدت المرشدات المشاركات من جانب مديرية التنمية الاجتماعية السيدة نادية الكرم والسيدة سمر درويش على أهمية التعاون بين الصندوق والمديرية للتوعية بخدمات الصندوق والفئة التي تستحق الاستفادة منه، للوصول إلى أكبر عدد ممكن من مستحقي الاستفادة، حيث أن الصندوق يعتبر بمثابة البيت الآمن لهذه الفئات التي تبحث عن الأمان والعيش الكريم. Image 478
Image 478
Image 479
Image 479

جميع الحقوق محفوظة 2014 :: صندوق النفقة الفلسطيني

Developed By Optimal Solutions LTD