فيديو
..المزيد
الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة أمان يكرم صندوق النفقة الفلسطيني في حفل النزاهة الوطني الرابع عشر للعام 2019
الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة أمان يكرم صندوق النفقة الفلسطيني في حفل النزاهة الوطني الرابع عشر للعام 2019 عن المؤسسات العامة
بكل فرح وفخر يُكرم صندوق النفقة الفلسطيني في حفل النزاهة الوطني الرابع عشر للعام 2019 الذي ينفذه الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة أمان لتكريم فرسان وفارسات ومؤسسات عامة تبنت مبادرات من شأنها تعزيز قيم النزاهة في تقديم الخدمات العامة بعدالة وجودة ومساواة للمواطنين. وقد كرم ائتلاف أمان ممثلاً برئيس مجلس إدارته السيد عبد القادر الحسيني الصندوق ممثلاً بمديرته العامة الأستاذة فاطمة المؤقت وطاقمه يوم الاثنين الموافق 09/12/2019.
هذا وأكد الصندوق كمؤسسة من مؤسسات دولة فلسطين على دوره اللافت في مساءلة الفارين من وجه العدالة من خلال اتخاذه إجراءات صارمة ضد الفارين من تنفيذ أحكام النفقة، الحبس، منع من السفر، الحجز على الأموال المنقولة وغير المنقولة. إلى جانب دوره في توفير الحماية بمعناها الشمولي التي تجاوزت حدود دفع قيمة أحكام النفقة لمستحقيها بشكل شهري الى مفهوم تمكين المستفيدين والمستفيدات من الصندوق بتقديم سلة خدمات تلبي احتياجاتهم العملية كخطوة أولى على طريق تلبية احتياجاتهم الاستراتيجية.
كما وأكدت المؤقت على أهمية دور شركائه الشرطة، المحاكم، وزارة المواصلات، الداخلية، الخارجية، الاقتصاد، سلطة النقد، سلطة الأراضي..إلخ، والذين رسموا طريقاً للخلاص من القهر والظلم والبحث عن نور العدالة.
هذا وأكدت المؤقت على تميز تجربة الصندوق كتجربة فلسطينية سبقت التجارب العربية المختلفة بالرغم من الاحتلال والتحديات السياسية، الاقتصادية والثقافية لتصبح تجربته محط تعلم واهتمام من دول المغرب العربي، المشرق العربي والخليج العربي.
وفي الختام شكرت المؤقت الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة أمان على تكريمهم للصندوق في حفل النزاهة الوطني لفرسان وفارسات النزاهة لعام 2019، قائلةً: تذكروا ... تذكرن دائماً القسم... قسم الصندوق ... لن نترك أحد وراءنا.
Image 559
Image 559
Image 562
Image 562

جميع الحقوق محفوظة 2014 :: صندوق النفقة الفلسطيني

Developed By Optimal Solutions LTD